من نحن | اتصل بنا | الخميس 22 فبراير 2018 07:01 صباحاً

الأخبار

الحوثيون يفرجون عن إثنين من أبناء "علي عبدالله صالح" وسلطنة عمان تطالب بنقلهم إلى مسقط

- المصدر: مواقع الجمعة 02 فبراير 2018 04:30 صباحاً

أفرجت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الخميس عن صلاح ومدين نجلي الرئيس السابق علي عبدالله صالح بعد قرابة شهرين على اعتقالهما على ذمة أحداث ديسمبر التي شهدتها العاصمة صنعاء، وانتهت بمقتل صالح على يد المليشيات الحوثية .

ونقل موقع العربي المقرب من المليشيات الحوثية عن مصدر قوله " إن وساطة عمانية وجهوداً كبيرة بذلتها قيادة الحزب في صنعاء نجحت في الافراج عن نجلي الرئيس السابق، صلاح صالح، ومدين صالح، من السجن، ونقلهما إلى «فيلا فارهة» في العاصمة صنعاء، بحماية الحوثيين مطلع الأسبوع الجاري.

و وفقاً للمصدر، فإن نجلي صالح يمارسان حياتهما بشكل طبيعي، متوقعاً نقلهما إلى العاصمة العمانية مسقط، في خلال الأيام المقبلة، وذلك تلبية لطلب عماني رفيع .

و أشار المصدر إلى أن نجلي صالح سُلما إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة بن حبتور الانقلابية، فائقة السيد، التي تشغل منصب «الأمين العام المساعد في حزب المؤتمر»، وذلك بعد زيارتها لعدد من أفراد أسرة صالح في إحدى سجون العاصمة، الجمعة الماضي.

ووصلت قبل أكثر من شهر مجموعة كبيرة من عائلة الرئيس اليمني السابق إلى سلطنة عمان حيث تقيم بقية العائلة هناك منذ بداية الحرب ..

 

 

المزيد في الأخبار
لقي أربعة مصرعهم، وأصيب ستة آخرون، من أعضاء فريق دراجي #نادي_اليرموك الرياضي بمحافظة أبوعريش في#السعودية، الاثنين، دهسا من قبل مركبة متهورة بطريق فرعي عصر
المزيد ...
أكد سفير المملكة لدى اليمن محمد آل جابر أن المملكة تتيح الموانئ لاستقبال المساعدات الإنسانية في اليمن، مبينًا أن إعادة التعافي في اليمن وما يقام في اليمن تحديدًا
المزيد ...
قام مزارع یمني بطلاقآ زوجتھ بعد زواج دام 20 ً عام َّ ا بینھما حتى یتمكن من زواجآ شقیقتھا الصغرى التي تصغره بـ20 ً عاما، لكي تشاركه تناولآ ”القات“ في
المزيد ...
جدد ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان تأكيده على دعم بلاده المستمر للشرعية ورفضها للإنقلاب وأعمال الإرهاب وحرصها على مصلحة أبناء الشعب اليمني وعلى تسوية
المزيد ...

أختيار المحرر
صور مؤلمة.. تفاصيل مقتل 4 لاعبين وإصابة 6 بنادٍ سعودي
ناشط يستاءل بشان زواج علي عبدالله صالح من حوثية قبل مقتله بشهر ؟!
لن تصدق : احدهم يبني مجلسا للقات بحرم صهاريج عدن .. صورة
بسبب القات..يمني يخون زوجتة مع اختها..وبكل جرأة الاخت الخائنة تكلم اختها بهذة اللهجة وتوجة اليها كلمات صاعقة((تفاصيل القصة صورة)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أيام وساعات قليلة وتنقضي مهلة الأسبوع التي حددتها قوات «المقاومة الجنوبية» للرئيس عبدربه منصور هادي،
    كان طارق حاجب على باب عمه الرئيس السابق فعزله عن البطانة الكفؤة والفعالة وحتى الصالح منهم، وهذا بحسب
في مقابلة ساخنة له مع قناة «الغد المشرق»، فتح وزير النقل المقال مراد الحالمي، مساء الإثنين، النار على
    * والله غلب حماري وأنا أصرخ وأزعق وأنعق : التعليم الأساسي نظام فاشل فاشل ، ومن يديرون هذا النظام عقولهم
  مشكلة الشرعية اليمنية هي إنها أصبحت هي ذاتها المشكلة، والعقبة الكأداء في إنقاذ نفسها وإنقاذ البلد، وهل
اتبعنا على فيسبوك