من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 20 فبراير 2018 03:25 مساءً

أهم الأخبار

قيادي حوثي يهدد باعتقال وقتل من يرفض التجنيد "تفاصيل"

- المصدر: مواقع الاثنين 15 يناير 2018 01:35 مساءً

قام القيادي بعصابة الحوثي المدعو ضيف الله رسام بزيارة عدة مديريات بالعاصمة صنعاء، والتقى بعدد من عقال الحارات، منتصف الأسبوع الماضي، لتجنيد عدد من أبناء تلك المديريات بالقوة.


وقال مصدر محلي لوكالة"خبر"، أن الإرهابي ضيف الله رسام طالب عقال الحارات في مديرية السبعين باحضار كشوفات الساكنين لديها واعمارهم، لارسالهم للتجنيد والمشاركة في حربهم العبثية.


ولفت المصدر أن رسام هدد عقال الحارات بإنه سيتم اعتقال كل من يرسل كشوفات غير صحيحة، وفرض عليهم تهديد أولياء الأمور بأنه سيتم اعتقالهم في حال رفضوا ارسال فلذات اكبادهم للتجنيد.


وهاجم ضيف الله رسام أبناء مديرية السبعين بصنعاء، وقال خلال لقائه باعضاء المجلس المحلي بمديرية السبعين، "سنقوم بملاحقة وتصفية ابناء هذة المديرية كونهم يرفضون التجنيد وسنبداء بتصفيتكم كونكم اعضاء مجالس محلية محسوبين على نظام لم يعد له أي وجود".


وأشار المصدر إلى أن تصريحات رسام لاقت استياء واسعا من قبل اعضاء المجالس المحلية وطلبوا منه مغادرة الاجتماع وانهم لن يرسلوا ابناء مديريتهم الى المهلكة.

 

المزيد في أهم الأخبار
  قال الصحفي نجيب المحبوي ان الصور التي نشرتها قناة الحوثي وتم تداولها لاحقا على انها توثيق لعلمية تم من خلالها استهداف عربات تابعها للمقاومة والجيش الوطني في
المزيد ...
أصدر مجلس الوزراء الأردني عدة قرارات لدخول اليمنيين إلى الأردن . وركز مجلس الوزراء بعد لقاءات يمنية أردنية على تأشيرات دخول المرضى ومرافقيهم إلى الأرن عبر أربعة
المزيد ...
20 غارة جوية للتحالف تدمّر 17 هدفاً حوثياً في صعدةاستهدفت مركبات عسكرية محملة بالأسلحة وعربات نقل وتجمعات للحوثيين   شنّ طيران التحالف أكثر من 20 غارة جوية على
المزيد ...
أجبرت ميليشيات الحوثي سكان قرية البغيل في مديرية الجراحي جنوب محافظة الحديدة على النزوح ومغادرة منازلهم تحت تهديد السلاح وتحويل القرية إلى موقع عسكري. وحذر السكان
المزيد ...

أختيار المحرر
صور مؤلمة.. تفاصيل مقتل 4 لاعبين وإصابة 6 بنادٍ سعودي
ناشط يستاءل بشان زواج علي عبدالله صالح من حوثية قبل مقتله بشهر ؟!
لن تصدق : احدهم يبني مجلسا للقات بحرم صهاريج عدن .. صورة
بسبب القات..يمني يخون زوجتة مع اختها..وبكل جرأة الاخت الخائنة تكلم اختها بهذة اللهجة وتوجة اليها كلمات صاعقة((تفاصيل القصة صورة)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أيام وساعات قليلة وتنقضي مهلة الأسبوع التي حددتها قوات «المقاومة الجنوبية» للرئيس عبدربه منصور هادي،
    كان طارق حاجب على باب عمه الرئيس السابق فعزله عن البطانة الكفؤة والفعالة وحتى الصالح منهم، وهذا بحسب
في مقابلة ساخنة له مع قناة «الغد المشرق»، فتح وزير النقل المقال مراد الحالمي، مساء الإثنين، النار على
    * والله غلب حماري وأنا أصرخ وأزعق وأنعق : التعليم الأساسي نظام فاشل فاشل ، ومن يديرون هذا النظام عقولهم
  مشكلة الشرعية اليمنية هي إنها أصبحت هي ذاتها المشكلة، والعقبة الكأداء في إنقاذ نفسها وإنقاذ البلد، وهل
اتبعنا على فيسبوك